كلمة الرئيس التنفيذي

السادة المساهمون الكرام
واصلت نيلوفر اكسبريس خلال عام 2019 مسيرتها نحو تحقيق مزيد من النمو وتطوير العمليات. كما واصلت المضي بخطىً ثابتة في تنفيذ استراتيجية التحول التي تخوضها، موجِّهةً جهودها نحو تطوير وطرح حلول رقمية رائدة وتبسيط عملياتها التشغيلية المعقدة وإعادة هيكلة استراتيجية عملياتها التجارية. وتمكنّا بفضل التزامنا الراسخ تجاه أهدافنا بالارتقاء بمستويات الكفاءة عبر شبكتنا ومواكبة النمو القوي في أعداد الشحنات في الأسواق الرئيسية التي نتواجد فيها، لنتوج العام بأداء مالي ثابت ونمو مطّرد في أعمالنا على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة عموماً والتقلبات الكثيرة التي يشهدها قطاعنا على وجه الخصوص.
مستهدفاتنا وطموحاتنا
تتمحور أهداف التحول التجاري في شركة نيلفور اكسبريس على مواصلة تحقيق النمو وتعزيز موقعنا المالي وزيادة الإيرادات وتنويعها. وتحقيقاً لهذه الغاية نحرص على التواصل مع عملائنا والاستماع إلى احتياجاتهم ومواكبة تغيرات السوق المتواصلة للحفاظ على كفاءتنا ومرونتنا في الأداء وتبني نهج استباقي في تقديم حلول ناجعة ومبتكرة.
وفي عام 2019، قمنا بإعادة هيكلة استراتيجيتنا في الأسواق للتركيز على أهداف التنويع من خلال مضاعفة النمو في أهم قطاعات العمل المدرة للدخل والتي تشمل التجارة الإلكترونية وتجارة التجزئة الموجهة للمستهلكين وقطاع النفط والغاز. وعززنا تركيزنا على تلبية تطلعات العملاء لحماية حصتنا في السوق والحفاظ عليها تحديداً في هذه القطاعات التي نتبوأ فيها مكانة ريادية. كذلك استهدفنا قطاعات جديدة، مثل الرعاية الصحية والاتصالات وتشغيل وصيانة السيارات
وسنواصل مستقبلاً التركيز على مصلحة العميل باعتبارها أولوية مطلقة ومحفزاً استراتيجياً أساسياً يوجه استراتيجيتنا التجارية، كما سنواصل التركيز على الأسواق التي تمكننا من تحقيق قيمة أعلى لمساهمينا.
ثقتكم حجر الأساس لتحقيق قيمة مستدامة
في الختام، يطيب لي نيابةً عن فريق عمل شركة نيلوفر اكسبريس، أن أعرب عن خالص شكري وتقديري لمساهمينا الكرام على دعمهم المستمر وثقتهم الراسخة التي شكلت ركيزة أساسية لتمكيننا من مواصلة تحقيق قيمة أكبر من استثماراتهم. وسنواصل العمل على تنفيذ المزيد من مبادرات التحول الاستراتيجية ونتطلع بعين الأمل والتفاؤل إلى عام جديد نغتنم فيه الفرص الواعدة ونواجه فيه التحديات الناشئة بحكمة ونعزز فيه مكانتنا الريادية ونرتقي بأدائنا المالي وقدراتنا ومرونة أعمالنا.
مع أطيب التمنيات،
الرئيس التنفيذي
تتبع شحنتك